أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [#3]

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [#3]

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و مرحبا بكم كل متابعي مدونة ويكي تك و خاصة متابعي سلسلة أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوعية أين نشارك معكم أفضل التطبيقات و الألعاب، أتمنى أن يكون قد أعجبكم إخيارنا للتطبيقات والألعاب للعدد السابق والذي يمكنك تصفحه بالضغط هنا، في هذا العدد إخترنا لكم بعض التطبيقات والألعاب والتي نتمنى كذلك أن تعجبكم.

أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع

PPSSPP

تطبيق PPSSPP هو تطبيق محاكي لأجهزة البلايستايشن المحمولة و المعروفة بـ PSP، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تشغيل ولعب ألعاب الـ PSP على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

PPSSPP - تطبيق تشغيل ألعاب الـ PSP

SleepTimer

دور هذا التطبيق هو إغلاق جميع التطبيقات التي تكون مفتوحة على هاتفك وفقا للمدة الزمنية التي تختارها أنت بشكل تلقائي، مما يضمن عمر بطارية طويل وكذلك سرعة في الأداء، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق SleepTimer

Dreamstime

يعتبر تطبيق Dreamstime شبكة لنشر الصور لكن الجميل في هذا التطبيق هو إمكانية بيع صورك لأشخاص مهتمين بمقابل مادي على غرار الشبكات الإجتماعية العادية مثل فيس بوك و أنستغرام،يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.
  

ShortLink

ShortLink هو تطبيق لإختصار الروابط بحيث يقدم خدمات عديدة لإختصار الروابط مثل خدمة جوجل goo.gl و bit.ly و أيضا ow.ly و أيضا يتم إنشاء بما يسمى بـ QR Code لذلك الرابط المختصر و هو مجاني بالكامل، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق إختصار الروابط ShortLinkتطبيق إختصار الروابط ShortLinkتطبيق إختصار الروابط ShortLink

Z Launcher

هو لانشر جميل جدا مقدم من طرف شركة نوكيا، بحيث يقدم هذا اللانشر مميزات عديدة لتخصيص واجهة الهاتف الرئيسية بحيث يقوم بعرض أسماء و أيقونات التطبيقات الأكثر إستخدامًا بشكل ذكي على الواجهة، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

لانشر Z Launcherلانشر Z Launcherلانشر Z Launcher

 أفضل الألعاب لهذا الأسبوع

Fifa 16

إذا كنت من محبي لعبة كرة القدم، فلعبة Fifa 16 تغنيك عن كل الألعاب الموجودة في متجر جوجل بلاي، فهي تتميز بجرافيك عالي بالإضافة لأداء رائع وسهولة اللعب عليها، يمكنك تحميل اللعبة من بالضغط هنا.

Sniper Fury

هذه اللعبة تم طرحها الأسبوع الماضي من قبل شركة Gameloft، وإسمها يوحي بأن اللعبة هي اللعب بالقناصة، تحتوي على جودة عالية بالإضافة أنها توفر لك العديد من الأسلحة التي يجب عليك شرائها بعد حصولك على النقاط، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

Mad Aces

تأتي هذه اللعبة بتصميم رائع وبألوان وجرافيكس مبهر، يمكنك اللعب بشخصية أن تقوم بإختيارها حيث يجب عليك تجاوز الجدران والحواجز التي تجدها في المسار من أجل الوصول لنهاية المسار.يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

Rayman Adventures

هذه اللعبة هي لعبة مغامرات رائعة فهي تتوفر على معالم أسطورية، بحيث يجب عليك الدخول في غابة المسحورة بحيث يوجد فيها بيوض أثرية لكائنات بالإضافة لأشجار مقدسة، وأنت الللاعب يجب عليك تجديد الحياة في هذه الغابة، أنصح بتجربة هذه اللعبة، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

Need For Speed: No Limits

هذه اللعبة تختلف عن الألعاب أخرى خصوصا أنها تقدم رسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى جودة رهيبة، يمكنك لعب العديد من السباقات من خلال العديد من السيارات العالمية، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.


إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا العدد، نتمنى أن تكون تطبيقات وألعاب هذا الأسبوع قد أعجبتكم، لا تنسوا أن تشاركونا تعليقاتكم أسفل هذا الموضوع، نلتقي في العدد القادم في الأسبوع القادم بإذن الله، في أمان الله

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة