يمكنك حجز نسختك من WINDOWS 10 الان مجانا


بينما انا أستعمل الحاسوب, إذا بأيقونة Windows 10 تظهر في الشاشة, و عندما قمت بالضغط عليها ظهرت لي إمكانية حجز نسختي من نظام التشغيل الجديد الخاص بمايكروسوفت و هي Windows 10.

حيث سيطلب منك عند الضغط على الايقونة وضع إيميلك الخاص من أجل حجز نسختك من Windows 10 , و ستتوصل بإشعار على جهازك بمجرد توفر النظام بحيث ستصبح قادرا على تحميله مجانا بمجرد أن يصبح متاحا و قد تم تحديد تاريخ 29 جويلية كتاريخ لانطلاقه.
كما يمكنك إلغاء الحجز متى شئت.
و حسب مايكروسوفت فإن ال OS الجديد أكثر سهولة من حيث الاستعمال ,كما يظهر أن القائمة إبدا أو "Menu Démarrer"  قد عادت بحلة جديدة مع مزج بينها و بين المربعات التي في Windows 8 مما يجعلها أكثر أناقة. مع إمكانية التحكم في الجهاز عن طريق اللمس أو عن طريق الفأرة و الكيبورد لمن لا يتور على خاصية اللمس.


و تم الإشارة إلى أن النظام أكثر أمانا و سرعة من حيث التشغيل و إعادة التشغيل. و أيضا وجود خاصية تمكنك من تقسيم الشاشة حتى أربعة أجزاء. 



أما من حيث البرامج فنلاحظ وجود Cortana من حيث الدعم الفني و برامج أخرى تزيد من سهولة الاستعمال. دون أن ننسى Windows Store الذي يمكنك من تحميل البرامج , الألعاب, الأفلام.... و بتقنية ال HD.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة